RISPOSTE A TUTTO
CHIEDI AD UN ESPERTO: FAI DOMANDE, OTTIENI RISPOSTE
(Il forum sul libero scambio di conoscenza)
                

how to get rid of insects

        RISPOSTE -> SPORT
ahmed0000
Novizio
Novizio
how to get rid of insects
Status: OFFLINE



يعلم الجميع أن المدن الكبيرة تزحف بمجموعة متنوعة من المخلوقات المختلفة التي لا تمانع في تناول فضلاتنا من النفايات. ليست هذه هي أجمل أنواع الحيوانات في العالم ، شركة رش مبيدات

ولكن أكثر هذه الحيوانات التي لا تحظى بشعبية في المدينة الكبيرة هي صراصير. على الرغم من أنه يمكن العثور على أعداد كبيرة من الصراصير في أي منطقة حضرية كبيرة وذات كثافة سكانية عالية ، إلا أن مدينة نيويورك تعتبر عادةً الملاذ الأول للصراصير القذرة. ومع ذلك ، سارعت في الأسبوع الماضي سكان نيويورك والسائحون الذين يزورون 'التفاحة الكبيرة' بحثًا عن الأمان بعد أن نزلت مجموعة من النحل على واحدة من أكثر المناطق ازدحامًا بالسكان في المدينة.
شركة مكافحة النمل الابيض بابها

بعد ظهر يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس ، احتشد الآلاف من النحل حول المشاة والباعة المتجولين في ميدان التايمز. ركض الناس نحو المناطق الأكثر أمانًا التي يمكنهم العثور عليها ، بينما بقي سكان نيويورك الآخرون الأكثر صلابة صامدين حتى مرور السرب. في إحدى المرات الطويلة ، أبلغ شهود عيان أحد سكان نيويورك ومالك حامل هوت دوج بأنه يبدو مضطربًا مع النحل بينما كان يقف بفارغ الصبر تحت مظلة المدعومة. على ما يبدو ، كانت سرب النحل كبيرة بدرجة تكفي لظهور مظلة بائع هوت دوج ، ما يقرب من كسرها. ومع ذلك ، هذا لا يبدو أن مرحلة بائع هوت دوج لا معنى له. بعد تبديد السرب ، سأل الصحفيون الرجل عن رد فعله على الهجوم المفاجئ للنحل في المنطقة ، ولكن البائع stoical ليس لديه ما يقوله حول هذه المسألة. بالطبع ، كان هذا الرجل شذوذاً ، لأن معظم المشاة الآخرين أصيبوا بالذعر استجابة للسرب.
شركة مكافحة حشرات بابها

بقيت سرب النحل الضخم فوق ميدان التايمز لمدة ساعة كاملة قبل أن ترسل إدارة شرطة نيويورك وحدة تربية النحل الخاصة بها إلى المنطقة. واستخدمت الوحدة فراغًا هائلاً لامتصاص النحل في الهواء مباشرة ، مما ينهي فعلًا الذعر العام. على الرغم من أن النحل ليس مشهدًا نادرًا في مدينة نيويورك ، إلا أن العديد من السكان الذين يدرسون منذ زمن طويل لم يشهدوا مطلقًا مثل هذا المشهد المثير للخوف.



PER POTER SCRIVERE UN NUOVO MESSAGGIO BISOGNA REGISTRARSI
 RISPOSTE -> SPORT
   
Pagina 1 di 1




Tue Jan 28, 2020 2:35 am