RISPOSTE A TUTTO
CHIEDI AD UN ESPERTO: FAI DOMANDE, OTTIENI RISPOSTE
(Il forum sul libero scambio di conoscenza)
                

Home pest control

        RISPOSTE -> SPORT
ahmed0000
Novizio
Novizio
Home pest control
Status: OFFLINE



الصراصير هي أساسا معين في أي منطقة حضرية كبيرة. مدينة نيويورك بعيدة عن أن تكون المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم ، ولكن الجميع يعلم أن الصراصير مثل المواطنين الثانوية في التفاحة الكبيرة. في الواقع ، وجد بعض سكان الشقق في مدينة نيويورك السلام مع فكرة تقاسم مساحات المعيشة الخاصة بهم مع بعض زملائه في غرف الصراصير. بعد كل شيء ، تعد بعض الصراصير في شقتك أفضل من الكثير ، ويمكن أن تتفاقم حالات الإصابة بالصراصير في نيويورك. على الرغم من أنه ليس سرا أن أعداد الصراصير مرتفعة بشكل خاص في المدن الكبيرة ، إلا أن حيًا صغيراً داخل المدينة في كاليفورنيا كان ملاذاً للصراصير لبعض الوقت. ومع ذلك ، فإن مشكلة الصراصير تزداد سوءًا سريعًا ، ويبدو أن مسؤولي المدينة في حيرة بشأن كيفية التحكم بشكل صحيح في الصراصير الغازية.
شركة مكافحة حشرات بالرس

على مساحة ثلاثمائة شارع من طريق Jack Tone Road في بلدة ريبون الصغيرة ، يكافح سكان الشقق في كاليفورنيا للنوم وسط الآلاف من الصراصير الذين يزحفون حول منازلهم في منتصف الليل. لقد ادعى العديد من الجيران الذين يعيشون داخل المجمع أن عدد الصراصير الغازية يصل بسهولة إلى الآلاف ، وأن هؤلاء هم فقط الموجودون داخل وحدات معيشة الأشخاص. يعيش أحد الزوجين المسنين في حي المدينة الداخلية لمدة ثلاثين عامًا ، ويدعيان أن الصراصير ظهرت في بعض الأحيان خلال تلك الفترة الطويلة من الزمن ، لكن لا شيء على نطاق ما يحدث اليوم. أطلق هذا الزوجان اسم 'زق الصرصور' على مساحة 300 مبنى ، ويبدو أن هذا الاسم اشتهر مع الجيران. في الآونة الأخيرة ، أنشأ الزوجان علامة مفصلة تعرض هذا الاسم الفعلي الجديد للحي. يتم عرض علامة بوضوح بحيث لا يمكن لكل المارة أن تفشل في ملاحظة ذلك. وفقًا لما ذكره أحد المقيمين منذ فترة طويلة ، فإن جناة الصراصير ينشأون من فتحة قريبة. قام المسؤولون في المدينة أحيانًا بزيارة الموقع من أجل رش المبيدات الحشرية في فتحة التفتيش ، ولكن هذا ليس سوى حل مؤقت ، وفقًا لسكان المدينة.
شركة رش مبيدات بالرس
دعى خبير الحشرات المحلي أن الصراصير المعنية هي صراصير ألمانية وشرقية. معظم الصراصير ليلية ، وهو ما يفسر نشاطها المتزايد خلال ساعات الليل ، ولكن عندما يصبح عدد السكان أكبر من اللازم ، ينتقلون إلى منازل الناس. في الوقت الحالي ، يبدو وجود الصراصير في زقاق الصراصير كثيفًا للغاية بالنسبة للمقيمين بحيث لا يعلقون عليه الكثير من الأمل في القضاء عليهم ، لكن بعض السكان يقومون بإجراء رش المبيدات الحشرية اليومية بأنفسهم حتى يضع أعضاء مجلس المدينة خطة مجدية للسيطرة على سكان الصراصير في المنطقة. حي.



PER POTER SCRIVERE UN NUOVO MESSAGGIO BISOGNA REGISTRARSI
 RISPOSTE -> SPORT
   
Pagina 1 di 1




Fri Feb 28, 2020 1:01 am